Skip to main content
  • منظر للقطار

    منظر للقطار "طرانسكانطابريكو" Transcantábrico

  • جناح بقطار

    جناح بقطار "طرانسكانطابريكو" Transcantábrico

  • قطار عابر لكانتابريا. صالون بانورامي

    قطار عابر لكانتابريا. صالون بانورامي

قطارات سياحية فاخرة

هل ترغب في التعرف على اسبانيا على متن أحد أفضل القطارات السياحية في العالم؟ هل ترغب في البقاء في عربة مجهزة لراحتك، مع أجنحة واسعة وعربة على شكل  صالة أنيقة؟ هل ترغب في عيش شهر عسل لا ينسى؟

 

يعد القطار العابر لمنطقة كانتابريا Transcantábrico طريقة رائعة للاستمتاع بهذه التجربة. يتوقف القطار في بعض أجمل المدن في إسبانيا، حيث ستتم دعوتك لتذوق أطباق لذيذة والتعرف على الأماكن التي تثير اهتمامك رفقة بمرشد سياحي...استمتع بالقطار بطريقةأكثر فخامة وراحة.

خريطة لمسار قطار طرانسكانطابريكو Transcantábrico

القطار العابر لكانتابريا، فندق فخم يمر عبر شمال اسبانيا

من دون شك، يعد القطار العابر لمنطقة كانتابريا Transcantábrico خيارًا رائعًا للتعرف على الجمال الطبيعي الذي يشتهر به شمال إسبانيا. سوف تسافر على متن فندق فخم أصيل على سكك حديدية والذي سيلبي توقعاتك بكل تأكيد. تجربة مذهلة، مثالية لقضاء شهر العسل. علاوة على مشاهدة المناظر الخلابة لمدة ثمانية أيام بمحاذاة البحر والجبال، والمشي في الساحات والشوارع المليئة بالحياة، ودخول الأماكن ذات الأهمية أو بالقرب من الموانئ الساحرة، سوف تتوقف في مدن مثيرة مثل بBilbao, Santander, Gijón, Oviedo o Santiago de Compostela، حيث يمكنك التسوق وصنع الذكريات الجميلة.وبطبيعة الحال، هناك أيضا خيار استئجار قطار بأكمله.

هذه الزيارة لها جو لا يمكن إنكاره من الرومانسية يتحقق ليس فقط بالنسبة للبيئة ولكن أيضا بفضل الغرف الأنيقة حيث العروض الحية أو حيث يقدم شراب يساعد على الاسترخاء.

وهناك أيضا الأطباق الرائعة التي سوف تجربها، لأن الشمال هو معروف بطهاته وجودة منتجاته. أجل فبالإضافة إلى تذوق الأطباق المحلية يمكن عمل أطباق خاصة حسب ذوقك، لا تتردد في طلب ذلك عند الحجز.

أيضا هذا القطار، يفكر دائما في راحتك الخاصة، حيث يتوقف في المحطة في الليل. في الواقع، عندما يكون القطار في المحطة يمكنك الاختيار بين زيارة كانت مقررة، أو البقاء على متن القطار أو أن تكتشف بنفسك البلدة التي تتواجد بها.

تذكر أنه يمكنك أن تختار بين وضعين: el Transcantábrico Gran Lujo و el Clásico.

 

لمزيد من المعلومات