Skip to main content
  • بلازا ديل كاياو في الليل، مدريد

    بلازا ديل كاياو في الليل، مدريد

  • كاتدرائية بورغوس

    كاتدرائية بورغوس

  • مشهد عام لدونوستيا أو سان سيباستيان

    مشهد عام لدونوستيا أو سان سيباستيان

  • شاطئ لا كونشا، دونوستيا أو سان سيباستيان

    شاطئ لا كونشا، دونوستيا أو سان سيباستيان

  • هنداريبيا، إقليم الباسك

    هنداريبيا، إقليم الباسك

  • متحف جوجنهايم في بلباو

    متحف جوجنهايم في بلباو

  • كاتدرائية سانتياغو، بلباو

    كاتدرائية سانتياغو، بلباو

  • مشهد جوي لسانتاندير

    مشهد جوي لسانتاندير

  • كنيسة سانتيلانا ديل مار، كانتابريا

    كنيسة سانتيلانا ديل مار، كانتابريا

  • بوتيس، كانتابريا

    بوتيس، كانتابريا

  • ألكابريتشو دي غاودي، كومايياس، كانتابريا

    ألكابريتشو دي غاودي، كومايياس، كانتابريا

  • بحيرة إرسينا في كوفادونجا، بيكوس دي أوروبا

    بحيرة إرسينا في كوفادونجا، بيكوس دي أوروبا

  • كاتدرائية ليون

    كاتدرائية ليون

  • الزجاج الملون لكاتدرائية ليون

    الزجاج الملون لكاتدرائية ليون

9 أيام - مدريد وشمال إسبانيا بالسيارة

 اكتشف بعض الوجهات الرئيسية في شمال إسبانيا في هذه الرحلة بدءًا من العاصمة مدريد. توجه إلى إقليم الباسك لزيارة مدينتي سان سباستيان وبلباو المشهورتان بمأكولاتهما مع التوقف في بورغوس. استمر في استكشاف الخط الساحلي الوعر لهذا الجزء من إسبانيا وأنت تقود سيارتك عبر قرى الصيد الجميلة والمروج دائمة الخضرة بما في ذلك مدينة سانتاندر الساحلية الجميلة. قم بزيارة الجبال والبحيرات والمناظر الطبيعية الخلابة لمتزه Picos de Europa الوطني قبل العودة إلى مدريد عبر مدينة ليون وزيارة مدينة شقوبية المصنفة كتراث عالمي من طرف اليونسكو.

برنامج خط سير الرحلة

اليوم 1: مدريد

الوصول إلى مطار مدريد باراخاس. المبيت في مدريد.

 اليوم 2: مدريد - برغش - سان سيباستيان

اترك أضواء المدينة واتجه بالسيارة إلى مدينة برغش الجميلة (242 كم / ساعتين و 40 دقيقة). يمكنك الاستمتاع بالغداء هنا والاستمتاع بالمباني الجميلة من الحجر الجيري التي تمنح المدينة طابعها الفريد مثل كاتدرائية برغش.

تابع نحو إقليم الباسك إلى مدينة سان سيباستيان (214 كم / ساعتان و 15 دقيقة). المبيت في سان سيباستيان.

اليوم 3: سان سيباستيان وهونداريبيا

تُعرف هذه المدينة أيضًا باسم Donostia، وهي وجهة لتذوق الطعام بحيث حضيت بأكبر عدد من نجوم ميشلان في العالم: 17 حتى الآن، وهي تجربة فريدة لتناول العشاء في أحد هذه المطاعم. قم بزيارة المدينة القديمة، وتذوق Pintxos (المأكولات الخفيفة) في وسط المدينة، أو تجوّل حول شاطي المحارة، أحد أجمل الخلجان في العالم أو استقل القطار الجبلي المائل إلى Mon Igueldo لمشاهدة مناظر رائعة للمدينة.

 إذا كان هناك وقت، فيمكنك قيادة السيارة لمسافة 23 كيلومترًا (30 دقيقة) بالقرب من الحدود الفرنسية إلى مدينة Hondarribia الجميلة والمعروفة بتقاليد الملاحة البحرية وهي محطة لا يجب تفويت فرصة زيارتها. المبيت في سان سيباستيان.

اليوم 4: سان سيباستيان - بلباو - سانتاندر

قم بالسير على طول الخط الساحلي لإقليم الباسك إلى بلباو، والتي تشتهر أيضًا بمطاعم نجوم ميشلان المتعددة ومتحف غوغنهايم.
قم بزيارة سوق Ribera، أحد أكبر أسواق الطعام الداخلية في أوروبا، وتذوق المأكولات الخفيفة في المدينة القديمة واستمتع بمعمارها الفريد الموجود في جميع أنحاء المدينة.

 في طريق إلى بلباو، يمكنك أيضًا اختيار التوقف في قرية Bermeo الساحلية الملونة، أو جنة ركوب الأمواج في Mundaca، أو جزيرة San Juan de Gaztelugaxte الجميلة أو مدينة Lekeitio الساحرة. (سان سيباستيان - ليكيتيو - بيرميو - سان سيباستيان: 152 كم / ساعتان و 40 دقيقة) و (سان سيباستيان - بلباو: 102 كم / ساعة و 10 دقائق).

 تابع الرحلة نحو عاصمة منطقة كانتابراين، سانتاندير، المعروفة بشواطئها المذهلة، والطعام المتنوع والجبال المحيطة (100 كم / ساعة و 10 دقائق). المبيت في سانتاندير.

اليوم 5:سانتاندر ورحلة إلى سانتيانا ديل مار أو كهوف ألتاميرا أو كوميلاس

 يمكنك قضاء الصباح في الاسترخاء على شواطئ Mataleñas أو Los Molinucos أو Sardinero أو Magdalena أو الاستمتاع بقصر Magdalena الرائع واستكشاف شبه الجزيرة.

 بعد الغداء، توجه إلى مدينة Santillana del Mar التي تعود للقرون الوسطى (30 كم / 30 دقيقة) أو كهوف Altamira المصنفة كتراث عالمي من طرف اليونسكو (36 كم / 32 دقيقة) خارج المدينة مباشرة أو إلى قرية كومياس الساحلية، والمعروفة بمبنى "El Capricho" الذي صممه المهندس المعماري غاودي. (54 كم / 45 دقيقة). المبيت في سانتاندير.

اليوم 6: سانتاندير - يانيس - بوتيس أو كانجاس دي أونيس.

استمر في القيادة على طول ساحل كانتابريا إلى منتجع لانوريز الساحلي في لانيس (91 كم / ساعة).يمكنك المشي على طول طريق San Pedro المؤدي من شاطئ Sablon لمشاهدة مناظر جميلة، وزيارة المنحدرات الصخرية المنحوتة والتكوينات الجيولوجية الفريدة التي تسمى "jesters" في شاطئ Cuevas del Mar وقم بتصوير "مكعبات الذاكرة" المثيرة للاهتمام على طول الميناء.

 استمر في الرجلة نحو مدينة Potes أو Cangas de Onis الجبلية لاستخدامها كقاعدة لزيارة منتزه Picos de Europa الوطني الخلاب، حسب الجزء من المنتزه الذي تريد استكشافه.

الخيار 1: يانيس - بوتيس
من Llanes، توجه إلى بلدة Potes الصغيرة في قلب Picos de Europa (خمسة وستون-خمسة وثمانون كم / 1 - 1.5 ساعة حسب الطريق). المبيت في بوتيس

الخيار 2: يانيس - كانجاس دي أونيس
من LLanes، توجه إلى مدينة Cangas de Onis، التي تقع على حافة الجبال، وتوقف في بلدة Ribadesella الملونة (LLanes - Ribadesella - Cangas de Onis: 55 كم / ساعة). المبيت في كانجاس دي أونيس

المبيت في بوتيس أو كانجاس دي أونيس

اليوم 7: المنتزه الوطني Picos de Europa

الخيار 1: من بوتيس: استكشف منتزه Picos de Europa الوطني الذي يتميز بكتل ضخمة، ووديان عميقة، ومروج جبلية خصبة وبحيرات شفافة شاسعة. يمكنك الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة أو التجول في الطبيعة أو ركوب الدراجات أو أي نشاط من أنشطة المشي.يمكنك أيضًا زيارة فوينتي دي (23 كم / 24 دقيقة) وركوب التلفريك، وهو أحد أطول المصاعد الهوائية ذات الامتداد الفردي في أوروبا، حتى قلب بيكوس دي يوروبا.

 المبيت في بوتيس

الخيار 2: من كانجاس دي أونيس استكشف منتزه Picos de Europa الوطني الذي يتميز بكتل ضخمة، ووديان عميقة، ومروج جبلية خصبة وبحيرات شفافة شاسعة. يمكنك الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة أو التجول في الطبيعة أو ركوب الدراجات أو أي نشاط من أنشطة المشي. قم بزيارة Covadanga حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر خلابة من بحيرتي Enol و Ercina الجبلية.

المبيت في كانجاس دي أونيس

اليوم 8: المنتزه الوطتي Picos de Europa ـ ليون

 الخيار 1: من بوتيس: اليوم، توجه إلى مدينة ليون التاريخية (155 كم / 2.5-4 ساعات). يمكنك التوجه مباشرة إلى المدينة أو السير في الطريق ذو المناظر الخلابة عبر ريانو.

الخيار 2: من كانجاس دي أونيس اليوم، توجه إلى مدينة ليون التاريخية عبر ريانو (160 كم / 3 ساعات). يمكنك التوجه مباشرة إلى المدينة أو السير في الطريق ذي المناظر الخلابة.

 المبيت في ليون

اليوم 9: ليون ـ مدريد

يمكنك العودة إلى العاصمة مدريد (337 كم / 3.5 ساعة)، مع التوقف في مدينة شقوبية المصنفة كتراث عالمي من طرف اليونسكو. استكشف هذه المدينة التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى بما في ذلك زيارة القناة المائية الرومانية والقصر الاسلامي، والتنزه على طول شوارعها التي تعود للقرون الوسطى والتسوق من متاجر الهدايا التذكارية المحلية.

قد ترغب في تمديد إقامتك في مدريد وقضاء المزيد من الوقت في زيارة هذه المدينة الشهيرة أو مغادرة مطار مدريد باراخاس للعودة إلى الوطن.