Skip to main content
  •  العمالقة. تينيريفي

    العمالقة. تينيريفي

  • منظر لجبل تايدي

    منظر لجبل تايدي

  • ميرادور دي أرطونيو. المنتزه الوطني لوديان جبل تايدي

    ميرادور دي أرطونيو. المنتزه الوطني لوديان جبل تايدي

  • شاطئ الأمريكيتين

    شاطئ الأمريكيتين

  • جولة جبلية في تينيريفي

    جولة جبلية في تينيريفي

تينيريفي

هذه هي أكبر جزر الكناري. تتوفر على 3000 ساعة من أشعة الشمس سنويا ومتوسط 22 درجة مما جعلها واحدة من الوجهات الأوروبية الأكثر شعبية. كما أن لديها مطاران دوليان: تنيريفي الشمالية تينيريفي الجنوبية.

هنا سوف تجد المتنزه الوطني تايدي ، وهي أكبر وأقدم متنزهات الكناري حيث يمكنك تسلق أعلى بركان في إسبانيا: جبل تيدي بعلو 3718 متر. وبالإضافة إلى ذلك، هناك مناطق طبيعية أخرى سوف تعجبك مثل منحدرات لوس جيغانتيس Los Gigantes.

للاستمتاع بالشاطئ هناك أكثر من 260 كيلومتر من السواحل التي تقدم كل شيء من الخلجان الصغيرة والرمال السوداء والبرك الطبيعية في الشمال إلى الشواطئ ذات الرمال البيضاء في الجنوب.

 

 

معالم لايمكن إضاعة فرصة زيارتها

لا تنسى زيارة

المدن الرئيسية:العاصمة هي سانتا كروز دي تنريفي Santa Cruz de Tenerife، و سان كريستوبال دي لا لغونا San Cristóbal de La Laguna تعتبر مدينة ذات تراث عالمي.

مهرجانؤ: الجزيرة أيضا مشهورة بتنضيمها للمهرجانات التي تعقد في فبراير في كل مدينة تقريبا، على الرغم من أن سانتا كروث دي تنريفيSanta Cruz de Tenerife يضم أشهرها.

الطعام: اغتنم زيارتك إلى أقصى حد عبر اكتشافك الحرف التقليدية و تجريب بعض الأطباق المحلية مثل papas arrugadas (البطاطس المتجعد) وbienmesabe الحلو.

ملاهي للأطفال: قم بزيارة الحدائق الترفيهية الشهيرة، مثل سيام بارك Siam Park (أعلنت كأفضل حديقة في العالم للمياه (في عدة مناسبات) أو لورو باركي Loro Parque (واحد من أفضل حدائق الحيوان في أوروبا). أكثر على هذا الرابط