إسبانيا للعائلات

إذا كنت مسافرا مع عائلتك، نؤكد لك بأن حتى أصغر أفراد العائلة لن يشعر بالملل. تعتبر إسبانيا وجهة سياحية “family and kid friendly” لأنها تفكر كثيرا في العائلات وتتوفر على خدمات وأنشطة مصممة خصيصا للأطفال.
 
إذا كنت مسافرا مع عائلتك، نؤكد لك بأن حتى أصغر أفراد العائلة لن يشعر بالملل. في إسبانيا هناك ملاهي لجميع الأذواق. إذا كنت تبحث عن الحدائق الترفيهية سوف تجد العديد من الخيارات: حدائق ترفيهية تصور الحضارات القديمة مع عروض قائمة على شخصيات الأفلام الشهيرة مستوحاة من الديناصورات مع أفضل قطارات معلقة... ومن أكثرها شهرة هناك بورت أبينتورا Port Aventura (بكاتالونيا، في كوستا برافا Costa Brava)، وحديقة وارنر Parque Warner في مدريد أو الجزيرة السحرية Isla Mágica في إشبيلية.
 
إذا كنت تفضل حدائق الحيوانات والأحواض المائية لتراقب عن كثب كيف تعيش كل أنواع الحيوانات، ستعشق بعضا منها من قبيل حديقة لورو Loro Parque في تينيريفي Tenerife بايوبارك Bioparc بفالنسيا وحديقة الحيوانات ببرشلونة وفاونيا Faunia وحديقة الحيوانات بمدريد...
 
عادة كلها تتوفر على مطاعم، لذلك فمن الأفضل حجز يوم بكامله للاستمتاع بهذه الحدائق.
 
إذا كنت من محبي العلو، فبجولة من على التليفيريك ستكون لك الفرصة مواتية لمشاهدة من السماء مدنا كبيرة مثل مدريد أو برشلونة أو بلدات تابعة للاكوسطا ديل سول مثل بينالمادينا.
 
لا يهم في أي موسم تقدم إلى إسبانيا لأن هناك دائما خيارات من أجل المتعة. في فصل الشتاء، للاستمتاع بالثلوج، يمكنك التوجه إلى منتجعات التزلج على سبيل المثال  نافاسيرادا Navacerrada، بالقرب من مدريد. وفي وقت آخر مثل فصل الربيع، ستستمتع بالمشي وركوب القوارب أو حضور عروض العرائس في الحدائق مثل ريتيرو Retiro في مدريد ( المليء بالحيوية أيضا خلال عطلة نهاية الأسبوع على مدار السنة).